التربية تعلن انطلاق الاجتماع الثاني لبرنامج تعزيز فرص التعليم للشباب المتاثرين بالازمات في العراق ساحة التحرير تصدح بحناجر الابطال من جرحى وزارة الدفاع والساعدي يعلن عن استجابة سريعة مناشدة من مرضى السرطان لكل العراقيين الشرفاء راصد جوي :انكسار موجة الحر غدا الجمعة ودرجات الحرارة تدخل الثلاثينات نقابة الاطباء في ميسان تجدد مطالبتها بتوفير حماية الاطباء وتحذر من عدم ردع المعتدي بحادثة اليوم العمل تطلق عيدية عيد الاضحى المبارك وزارة التعليم تحدد١٩اب موعدا لاجراء الاختبار الخاص بالطلبة المتقدمين على قناة القبول المباشر ولمدة شهر نائب سابق يطالب بغلق الوقفين السني والشيعي وتحويل اموالهما لهذه المؤسسات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الجمعة المحكمة الاتحادية تصدر حكما بخصوص مقاعد الايزيديين في انتخابات قادمة٠ محافظ بغداد يوجه بالبدء بعملية الفرز الالكتروني لاسماء المتقدمين لتعيينات التربية اعتبارا من الخميس المقبل اخبار الطقس وثائق:ايقاف المستحقات المالية ل ٥٢٠رفحاويا لهذه الاسباب التربية النيابية تكشف عن توجه لاعادة منحة الطلبة وزير العمل يعلن منح مبلغ العيدية لمستفيدي الحماية الاجتماعية الاسبوع المقبل

هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : » طباعة المقالة :

 

في الفترة الأخيرة، ظهرت على الساحة نساء جميلات ينافسن هيفاء وهبي في الجمال والأنوثة، ولكن بعض النساء خطفن الأنظار بقوة بسبب تطابق ملامحهن معها بشكل غير معقول، لدرجة أصابت بعض الجماهير بالحيرة والبلبلة لعدم قدرتهم على التفريق بينهن وبين نجمتهم المحبوبة.

هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟
هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟ فإذا كنت تعتبرين نفسك واحدة من معجبات هيفاء وهبي، اثبتي أن بإمكانك استخراجها من بين 40 شبيهة – كما يقول المثل – فقط بقوة ملاحظتك. جربي الاختبار التالي وحددي من بين النساء الموجودات في الصور التي جمعناها لكِ هن شبيهات هيفاء وهبي.. وأي الصور تعود بالفعل للنجمة اللبنانية الجميلة!
1

التعليقات :

التعليقات مغلقة على هذه التدوينة.

الوفاء للشهداء.. الانتماء للوطن
نعم لهيبة الدولة كلا لدولة الاحزاب
#نازل_اخذ_حقي
مصدر امني :تسجيل ٤٠اصابة في ساحة التحرير بينهم عناصر امن
الحرب قادمة
من المسؤول؟
ازالة تجاوزات البصرة بين الرفض والقبول
ميسان :اعتقال متهمين وفق جرائم الارهاب الدكة العشائرية واخرين بتهم جنائية
الزبيدي ينشق عن المجلس الاعلى الاسلامي والعامري يلتزم الصمت
الشيخ الصالح :الحماية تتوفر بحل ينهي الاستبداد لابصفقات الباترويت
القضاء يعالج ظاهرة التحرش ويشدد على تفعيل القوانين الرادعة
محافظ نينوى يوجه بحبس المقاولين المتاخرين في تسليم مشاريعهم
رفع الكتل الكونكريتية من قصر الزهور في بغداد
توزيع كهرباء الجنوب :٤٠ مشروعا انجز في ميسان لتطوير الشبكة الكهربائية خلال الاشهر الماضية
الاعلام الحسيني تاثيراته ونتائجه
اعلان
حقوق الانسان :عدد حالات ومحاولات الانتحار في العراق لغاية ايلول بلغ ٢٧٤ حالة
ثورة الحسين تضحية وفداء
اول تعليق من رئيس اتحاد الكرة بشان اجتماعه مع درجال في الدوحة
الحلبوسي يدعو شركة سيمنس لتشغيل العمالة العراقية من الفنيين والمهندسين
مصرف الرافدين يهدد بإيقاف صرف رواتب المتقاعدين بدءاً من آذار
اردوغان يهدد بغلق الحدود التركية مع كردستان “في أية لحظة”
أسعار جباية الكهرباء الجديدة بعد خفضها من مجلس الوزراء
مؤسسة السجود الثقافية تطلق مهرجانها لتكريم إدارات المدارس والمنظمات
لجنة الكابادي تسمي وفدها المشارك في بطولة اسيا للرجال والنساء وتطالب بدعمها من قبل القائمين على الرياضة العراقية .
الصحة المدرسية تجهز المدارس بمواد الاسعافات الاولية.
دار الحنان ونظرة مسؤولة
إنقاذ حياة طفلة بعملية جراحية مصابة بشظايا من بقايا ذخائر “داعش” في الحويجة
صحيفة: توصيات عسكرية عراقية بفسخ عقد تسليح مع مصر
منظمات المجتمع المدني تقيم ندوة عن حقوق الاقليات في العراق
تسجيل مئات الشكاوى لتعنيف المرأة و9 أسباب للظاهرة
تطمينات من نادي جيرونا بشأن إقامة مباراته أمام ريال مدريد
محافظ الانبار يبحث الملف الامني مع قائد عمليات الانبار
قطع المساعدات الاتحادية عن لاجئين سوريين في كندا
رد “مفزع” من زعيم كوريا الشمالية على تهديدات ترامب
إفتتاح دوائر للكاتب العدول في صلاح الدين وديالى
الحشد الشعبي يباشر بتحرير قضاء الحضر غرب الموصل
بلدية النجف الأشرف تستنفر جميع الآليات الحوضية لسحب مياه الامطار
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ..الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات في المنطقة العربية
السن القانوني في نظام الدولة العراقية بين الموظف والسياسي المسؤول
حقل البحث
اختر اللغة