العتبة العباسية تفتتح المرحلة الاولى لمجمع كليات جامعة الكفيل في النجف الاشرف مسارات تطلق حملة لتعديل مشروع قانون الناجيات الايزيديات الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في اقليم كوردستان تقيم تكريما خاصا لمدافع عن حقوق الإنسان والاقليات البديري يكشف عن فساد تحويل قصر رئاسي لجامعة امريكية مدير عام توزيع كهرباء الجنوب:يؤكد ان فصل الصيف سيشهد تحسن ملموس قياسا بالصيف السابق رابطة ابطال جرحى الجيش العراقي ينظمون وقفة حداد على ارواح ضحايا حادث العبارة في الموصل صحفيو ميسان ينظمون وقفة حداد على ارواح ضحايا حادث العبارة في الموصل كيكو:منتصف الشهر المقبل سيتم تسليم وحدات سكنية استثمارية لمستفيديها انباري يعثر على كمآ بوزن ٣كيلو غرام انطلاق مسابقة الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام)الالكترونية الدولية الاولى ناجية ايزيدية:هذا الداعشي عذبني وجلدني واطالب بمحاكمته على هامش مؤتمر برشلونة الدولي:وزير الاتصالات يلتقي ممثلة البنك الدولي ويدعو الشركات العالمية الى الاستثمار في العراق بحضور ممثل من الامانة العامة لمجلس الوزراء وزارة الاتصالات تكرم نخبة من مبدعيها الرشيد يصدر تعليماته بشان سلف المتقاعدين في النجف الاشرف هيئة الاستثمار تفتتح مشروعا ترفيهيا استثماريا يحتوي على مساحات خضراء فيها اكثر من ٤ملايين وردة

دواعش الاعلام

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : » طباعة المقالة :

 

رحيم محسن حسين/ واسط

 

ﻻ يخفى على كل متابع – بل و على كل إنسان مهما كان بسيطا ً- من ادراك حقيقة أن أعداد الجموع المؤمنة الزاحفة باتجاه كعبة الاحرار في أربعينية سيد الشهداء عليه السلام في ازدياد مستمر سنة بعد اخرى و بشكل كبير. و الامر الملفت للنظر أن هذا التزايد يتناسب بشكل طردي كلما ازاد عواء الكلاب الداعشية السلفية والوهابية الضالة المرتدة ضد محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة وازكى السلام و بالتبعية ضد شيعة العترة الطاهرة. حيث سجلت هذه السنة ارقام قياسية لزوار الداخل و الخارج على حد سواء، حيث انها قد تجاوزت حسب الاحصائيات الرسمية اكثر من 26 مليون زائر واكثر من 200 مليون وجبة غذائية.

 

أن هذة الزياده الخارجة عن الحسابات المعروفة بكل المقايس، قد افرحتنا جميعا و احرقت قلوب الدواعش وأعوانهم الانجاس بنفس القدر، والتي قد جاءت كنتيجة حتمية لأرتفاع عواء الكلاب الضالة الداعشية بشكل هستيري هذه المرة مقارنه بالاعوام السابقة. فبعد ان انهزم الدواعش على المستوى العسكري و فشلت مخططات دواعش السياسة، برز هذه المرة دواعش الاعلام باكاذيب مفضوحة ومفبركة.
حيث ان ما نشرته صحيفة الشرق الاوسط من خبر مزيف سيبقى وصمة عار في جبين كل العاملين في هذه الصحيفة الرخيصة المنحطة فضلا عن الدولة السعودية المارقة ذات الفكر الوهابي المنحرف التي تقف وراء هكذا اعلام لقيط بكل المقايس.

 

ورغم كل ذلك فان هولاء الشرذمة المرتده المنحرفة لم ولن يتعظوا من ان جرائمهم و زندقتهم تعطي مفعولًا معاكساً لشيعة محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام. بل ان جرائمهم ما هي الا جرعات منشطة تزيد من تمسك المؤمنون بمذهبهم و ثباتهم على وﻻيه العترة الطاهرة.

 

من جانب اخر؛ أن هذه الزيادة – و للأسف الشديد – و التي قد اثلجت قلوبنا جميعا و آغاضت الاصوات النشاز المشار اليها، لم تكون مثالية في بعض فصولها الخدمية التي تليق بضيوف ابا السجاد عليه السلام أولا وبكونهم ضيوف على الشعب العراقي ثانيا.

 

أن المنافذ الحدودية مع العراق و لا سيما مع الجارة ايران قد شهدت سيولًا بشرية عارمة لم يكن العراق على دراية بذلك و لكن هذا لا يعطي عذرا لعدم المعرفة تلك. كما و ان وضع البلد الحالي ﻻ يسمح باستقبالهم و توفير الخدمات الأساسية المناسبه لهذه الاعداد الهائلة. أن ذلك كله يرجع الى أن الادرات المحليه الحالية لا تمتلك الحد الأدنى المقبول من المؤهلات الادرية او العلمية التي تمكنها من المناورة الميدانية المناسبة مع هكذا واقع.

 

حيث كان من المفروض ان يتم الاتفاق مع الطرف الايراني وبشكل رسمي وبوقت مبكر على ضروره دخول الحافلات الايرانيه الى كربلاء المقدسة و النجف الاشرف بشكل مباشر لعدم قدرة الطرف العراقي على توفير وسائل نقل كافية لاسباب معروفة ولانشغال الاليات بنقل النازحين وتامين الجهد العسكري لتحرير ارض العراق الطاهرة من رجس هولاء الشواذ الانجاس.

 

اما دواعش الاعلام فقد انفضحوا هذه المرة في وقت مبكر جدا وقبل ان يجف حبر خبرهم اللقيط على صحيفتهم الماجنة العفنة. فقد نفت منظمة الصحة العالمية علاقتها بهكذا خبر مزيف جملة وتفصيلا، فضلا عن ذلك فان هذه المنظمة تعنى بالامراض المختلفة و الامراض الوبائية تحديدا وليس بهكذا امور، والذي ان دل على شئ فانه يدل على مقدار الحقد الاعمى الاسود الذي يعتري هولاء الدواعش والذي صقعهم هذا الزحف المليوني الهادر وافقدهم بصرهم وبصيرتهم المثقوبة والمصابة بعمى الماء الاسود اصلا. ونحن لا نستغرب ذلك بل سوف يستمر نباحهم المسعور ودس سمومهم الى يوم يبعثون ..

 

وللحديث بقية

1

التعليقات :

التعليقات مغلقة على هذه التدوينة.

ايبرا تبحث في التحديات الفكرية التي تواجه النتاج الاعلامي
وزير الاتصالات يلتقي ممثلي هيئة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية
جامعة ذي قار تدخل ضمن التصنيف العالمي الروسي لعام ٢٠١٩
بنسخته الحادي عشرة الاتصالات تشارك بمعرض بغداد الدولي للزهور
النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة
قيادة شرطة ميسان :القبض على متهم بالتهديد وخيانة الامانة جنوب مدينة العمارة
القبض على متهم سرق مبلغ ٢٠الف دولار من سيارة في بغداد
صحيفة نقلا عن العبادي :الصدر مقتنع بي لرئاسة الوزراء
توزيع كهرباء ميسان يكشف عن موعد قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية لتوفير الطاقة للصنف المنزلي
العتبة العباسية تفتتح المرحلة الاولى لمجمع كليات جامعة الكفيل في النجف الاشرف
امانة بغداد:اطلاق حملات ضخمة لازالة التجاوزات في شرق وجنوب بغداد
شهيدات مجزرة مدرسة الراعي
سيدي ياحسين البدرسلام من الله عليك ورحمة منه وبركاته
هيئة النزاهة تعقد الملتقى التشاوري مع المنظمات الغير حكومية
مسارات تطلق حملة لتعديل مشروع قانون الناجيات الايزيديات
ترحيب بطرح انتاج تويوتا الجديد في العراق
الثقافة بين التازيم والتكريم
وزير الاتصالات يعلن عن زيادة حجم الانترنيت لمشتركي خدمة FTTH وباسعار تشجيعية
الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في اقليم كوردستان تقيم تكريما خاصا لمدافع عن حقوق الإنسان والاقليات
اعلان عطلة
ميسان تشهد انبثاق تجمع وطني من النقابات والاتحادات لدعم المطالب المشروعة للمتظاهرين
نائبة تكشف بالوثائق عن فساد جديد بمزرعة الشاي العراقية في فيتنام
في أول أجتماع بعهد ترامب.. ايران و5+1 يلتقيان غداً في فيينا
النفط :انجاز منظومة تحميل الوقود بالقطار واستئناف عمليات النقل
الحشد الشعبي وجهاز مكافحة الارهاب يؤكدان على محاربة شائعات داعش في كركوك
وزارة العدل :استردادوالتوصية باسترداد اكثر من (52 )مليار دينار خلال 2017من خلال التحقيقات المنجزة
ربط الدوائرالحكومية في المثنى بشبكة النفاذ الضوئي عبرجسر السماوة الحديدي
“أطلس” روبوت غوغل يمكنه الآن المشي على أرض وعرة
معصوم يبحث مع وفد للتيار الصدري الانتخابات ومرحلة مابعد تحرير الموصل
مقتل 27 شخصاً بانفجار في المكسيك
بدر تعلق على دعوة الصدر لتسليم السلاح الى الدولة :نحن اول من نزع سلاحه بعد سقوط صدام
تفجيران يستهدفان دوريات للجيش شرقي ديالى
فرنسا تعيد للجزائر جماجم ثوارها
المغرب تقترح تنظيم مونديال 2026 مع إسبانيا والبرتغال
البنك الدولي يقرض العراق 400 مليون دولار
وفاة ملكة جمال الكون عن عمر٢٠ربيعا
نبأ سار للعراقيين.. إبتكار جهاز تبريد بدون ماء أو كهرباء
الصدر يغلق الهيئة الاقتصادية للتيار لفسادها وتلاعبها بقوت الشعب
البعوض.. أذكى مما تتصور!!
اطلاق خدمة الحوالات البريدية والمباشرة فيها
حقل البحث
اختر اللغة