بيان اتحاد الصحفيين العراقيين ينظم وقفة احتجاجية تضامنية وسط العاصمة بغداد التربية تعلن انطلاق الاجتماع الثاني لبرنامج تعزيز فرص التعليم للشباب المتاثرين بالازمات في العراق ساحة التحرير تصدح بحناجر الابطال من جرحى وزارة الدفاع والساعدي يعلن عن استجابة سريعة مناشدة من مرضى السرطان لكل العراقيين الشرفاء راصد جوي :انكسار موجة الحر غدا الجمعة ودرجات الحرارة تدخل الثلاثينات نقابة الاطباء في ميسان تجدد مطالبتها بتوفير حماية الاطباء وتحذر من عدم ردع المعتدي بحادثة اليوم العمل تطلق عيدية عيد الاضحى المبارك وزارة التعليم تحدد١٩اب موعدا لاجراء الاختبار الخاص بالطلبة المتقدمين على قناة القبول المباشر ولمدة شهر نائب سابق يطالب بغلق الوقفين السني والشيعي وتحويل اموالهما لهذه المؤسسات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الجمعة المحكمة الاتحادية تصدر حكما بخصوص مقاعد الايزيديين في انتخابات قادمة٠ محافظ بغداد يوجه بالبدء بعملية الفرز الالكتروني لاسماء المتقدمين لتعيينات التربية اعتبارا من الخميس المقبل اخبار الطقس وثائق:ايقاف المستحقات المالية ل ٥٢٠رفحاويا لهذه الاسباب

دواعش الاعلام

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : » طباعة المقالة :

 

رحيم محسن حسين/ واسط

 

ﻻ يخفى على كل متابع – بل و على كل إنسان مهما كان بسيطا ً- من ادراك حقيقة أن أعداد الجموع المؤمنة الزاحفة باتجاه كعبة الاحرار في أربعينية سيد الشهداء عليه السلام في ازدياد مستمر سنة بعد اخرى و بشكل كبير. و الامر الملفت للنظر أن هذا التزايد يتناسب بشكل طردي كلما ازاد عواء الكلاب الداعشية السلفية والوهابية الضالة المرتدة ضد محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة وازكى السلام و بالتبعية ضد شيعة العترة الطاهرة. حيث سجلت هذه السنة ارقام قياسية لزوار الداخل و الخارج على حد سواء، حيث انها قد تجاوزت حسب الاحصائيات الرسمية اكثر من 26 مليون زائر واكثر من 200 مليون وجبة غذائية.

 

أن هذة الزياده الخارجة عن الحسابات المعروفة بكل المقايس، قد افرحتنا جميعا و احرقت قلوب الدواعش وأعوانهم الانجاس بنفس القدر، والتي قد جاءت كنتيجة حتمية لأرتفاع عواء الكلاب الضالة الداعشية بشكل هستيري هذه المرة مقارنه بالاعوام السابقة. فبعد ان انهزم الدواعش على المستوى العسكري و فشلت مخططات دواعش السياسة، برز هذه المرة دواعش الاعلام باكاذيب مفضوحة ومفبركة.
حيث ان ما نشرته صحيفة الشرق الاوسط من خبر مزيف سيبقى وصمة عار في جبين كل العاملين في هذه الصحيفة الرخيصة المنحطة فضلا عن الدولة السعودية المارقة ذات الفكر الوهابي المنحرف التي تقف وراء هكذا اعلام لقيط بكل المقايس.

 

ورغم كل ذلك فان هولاء الشرذمة المرتده المنحرفة لم ولن يتعظوا من ان جرائمهم و زندقتهم تعطي مفعولًا معاكساً لشيعة محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام. بل ان جرائمهم ما هي الا جرعات منشطة تزيد من تمسك المؤمنون بمذهبهم و ثباتهم على وﻻيه العترة الطاهرة.

 

من جانب اخر؛ أن هذه الزيادة – و للأسف الشديد – و التي قد اثلجت قلوبنا جميعا و آغاضت الاصوات النشاز المشار اليها، لم تكون مثالية في بعض فصولها الخدمية التي تليق بضيوف ابا السجاد عليه السلام أولا وبكونهم ضيوف على الشعب العراقي ثانيا.

 

أن المنافذ الحدودية مع العراق و لا سيما مع الجارة ايران قد شهدت سيولًا بشرية عارمة لم يكن العراق على دراية بذلك و لكن هذا لا يعطي عذرا لعدم المعرفة تلك. كما و ان وضع البلد الحالي ﻻ يسمح باستقبالهم و توفير الخدمات الأساسية المناسبه لهذه الاعداد الهائلة. أن ذلك كله يرجع الى أن الادرات المحليه الحالية لا تمتلك الحد الأدنى المقبول من المؤهلات الادرية او العلمية التي تمكنها من المناورة الميدانية المناسبة مع هكذا واقع.

 

حيث كان من المفروض ان يتم الاتفاق مع الطرف الايراني وبشكل رسمي وبوقت مبكر على ضروره دخول الحافلات الايرانيه الى كربلاء المقدسة و النجف الاشرف بشكل مباشر لعدم قدرة الطرف العراقي على توفير وسائل نقل كافية لاسباب معروفة ولانشغال الاليات بنقل النازحين وتامين الجهد العسكري لتحرير ارض العراق الطاهرة من رجس هولاء الشواذ الانجاس.

 

اما دواعش الاعلام فقد انفضحوا هذه المرة في وقت مبكر جدا وقبل ان يجف حبر خبرهم اللقيط على صحيفتهم الماجنة العفنة. فقد نفت منظمة الصحة العالمية علاقتها بهكذا خبر مزيف جملة وتفصيلا، فضلا عن ذلك فان هذه المنظمة تعنى بالامراض المختلفة و الامراض الوبائية تحديدا وليس بهكذا امور، والذي ان دل على شئ فانه يدل على مقدار الحقد الاعمى الاسود الذي يعتري هولاء الدواعش والذي صقعهم هذا الزحف المليوني الهادر وافقدهم بصرهم وبصيرتهم المثقوبة والمصابة بعمى الماء الاسود اصلا. ونحن لا نستغرب ذلك بل سوف يستمر نباحهم المسعور ودس سمومهم الى يوم يبعثون ..

 

وللحديث بقية

1

التعليقات :

التعليقات مغلقة على هذه التدوينة.

تمكين المراة في وزارة الكهرباء يقيم ندوة موسعة بحضور الوزير حول اهمية نبذ العنف ضد المراة
الشرف نبات طبيعي لاينبت في مشاتل العملاء
المدرسة الاحسائية في النجف تعلق الدراسة وتتبرع بالدم وتقيم مجلس عزاء تضامنا مع الشعب العراقي
ثورة تشرين امتداد لثورة العشرين
تشكيلة المنتخب العراقي في مواجهة المنتخب الاماراتي اليوم
انتفاضة ٢٥اكتوبر المسار الاخير في نعش الحكومة
بيان
اتحاد الصحفيين العراقيين ينظم وقفة احتجاجية تضامنية وسط العاصمة بغداد
قصة موهبة من سد الموصل
المظاهرات واستيعاب مطالب الجماهير
الوفاء للشهداء.. الانتماء للوطن
نعم لهيبة الدولة كلا لدولة الاحزاب
#نازل_اخذ_حقي
مصدر امني :تسجيل ٤٠اصابة في ساحة التحرير بينهم عناصر امن
الحرب قادمة
من المسؤول؟
ازالة تجاوزات البصرة بين الرفض والقبول
ميسان :اعتقال متهمين وفق جرائم الارهاب الدكة العشائرية واخرين بتهم جنائية
الزبيدي ينشق عن المجلس الاعلى الاسلامي والعامري يلتزم الصمت
الشيخ الصالح :الحماية تتوفر بحل ينهي الاستبداد لابصفقات الباترويت
وزير الكهرباء:عازمون على انهاء ازمة الكهرباء عبر المشاريع الرصينة والتزام المواطنين بدفع المستحقات
استراتيجية تطوير التعليم العالي تركز على تحسين جودة التعليم وتطوير البنى التحتية وبناء المدن الجامعية
بمشاركة العراق.. غداً سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب 2018
البريد العراقي يطلق موقعا الكترونيا جديدا
سواريز: ندرك أن المهمة صعبة ويجب ان نكون صبورين
وزيرالصناعة والمعادن يتراس الاجتماع لخلية الازمة في الوزارة ويوجه جميع الشركات العامة بتقديم خدماتها ومنتجاتها لكافة المحافظات
هزة أرضية تضرب مدينة ايرانية على حدود العراق
في موتمر صحفي للشيخ الصميدع يشدد على الوحدة الوحدة الوطنية
وزير الشباب والرياضة يبحث الية العمل في صرف المستحقات المالية للاتحادات الرياضية
القوات الأمنية تفض اعتصاماً لمعلمين متعاقدين في البصرة
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الجمعة
تعرف على اهم النصائح لتنمية الذات
ثاني خسارة للمنتخب النسوي بتصفيات كأس آسيا للسيدات 2018
بتروفاك تحصل على 160 مليون دولار من شركة نفط البصرة
القضاء يحاكم رئيس اللجنة الاولمبية البرازيلية بتهمة الفساد
عمليات بغداد: إلقاء القبض على متهمين بالإرهاب والقتل والسرقة بينهم امرأتان
روسيا: الأسلحة الكيميائية المنفجرة في ريف أدلب وصلت من العراق
إصابة 15 مدنياً بحادث سير على طريق كركوك – بغداد
ما هو أول حيوان تشاهدونه في الصورة؟
كيكو:منتصف الشهر المقبل سيتم تسليم وحدات سكنية استثمارية لمستفيديها
حقل البحث
اختر اللغة