الطائرات الورقية تحلق عاليا في سماء مهرجان طيارتي احلى وزير الاتصالات يستقبل سفير سوريا في العراق ويؤكد على اقامة نقطة ربط مشتركة بين البلدين ضوء على مؤتمر الاعلام وتحديات التنوع الديني المرجع الديني سماحة اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي يتقدم مسيرة المعزين في مسيرة العزاء وزير الاتصالات يمنح مخصصات الخطورة المهنية لموظفي مقر الوزارة الهوية الشيعية السياسية في العراق ومراحل بلورتها تحت المجهر تهنئة بالوثيقة اصدار قرار باعادة النائب الاول لمحافظة النجف اتحاد الصحفيين العراقيين يهنئ وزير الثقافة والسياحة والاثار بمناسبة تسنمه المنصب وفاة طفلة في بغداد بطلق ناري في ليلة راس السنة شباب العراق يواجهون فتوى تحريم الاحتفال بالميلاد المجيد الجامعة التقنية الجنوبية تقيم مؤتمرها الدولي الرابع لاستدامة بين الواقع والتحديات والافاق المستقبلية الاعلامي مرتضى الزيدي مديرا رسميا لادارة قسم الاعلام للمزارات في محافظة النجف الاشرف مسارات تشارك في الاحتفال بنادية مراد في بغداد وزير الاتصالات يستقبل مجموعة من مقاتلي الحشد الشعبي من منتسبي الوزارة

دواعش الاعلام

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : » طباعة المقالة :

 

رحيم محسن حسين/ واسط

 

ﻻ يخفى على كل متابع – بل و على كل إنسان مهما كان بسيطا ً- من ادراك حقيقة أن أعداد الجموع المؤمنة الزاحفة باتجاه كعبة الاحرار في أربعينية سيد الشهداء عليه السلام في ازدياد مستمر سنة بعد اخرى و بشكل كبير. و الامر الملفت للنظر أن هذا التزايد يتناسب بشكل طردي كلما ازاد عواء الكلاب الداعشية السلفية والوهابية الضالة المرتدة ضد محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة وازكى السلام و بالتبعية ضد شيعة العترة الطاهرة. حيث سجلت هذه السنة ارقام قياسية لزوار الداخل و الخارج على حد سواء، حيث انها قد تجاوزت حسب الاحصائيات الرسمية اكثر من 26 مليون زائر واكثر من 200 مليون وجبة غذائية.

 

أن هذة الزياده الخارجة عن الحسابات المعروفة بكل المقايس، قد افرحتنا جميعا و احرقت قلوب الدواعش وأعوانهم الانجاس بنفس القدر، والتي قد جاءت كنتيجة حتمية لأرتفاع عواء الكلاب الضالة الداعشية بشكل هستيري هذه المرة مقارنه بالاعوام السابقة. فبعد ان انهزم الدواعش على المستوى العسكري و فشلت مخططات دواعش السياسة، برز هذه المرة دواعش الاعلام باكاذيب مفضوحة ومفبركة.
حيث ان ما نشرته صحيفة الشرق الاوسط من خبر مزيف سيبقى وصمة عار في جبين كل العاملين في هذه الصحيفة الرخيصة المنحطة فضلا عن الدولة السعودية المارقة ذات الفكر الوهابي المنحرف التي تقف وراء هكذا اعلام لقيط بكل المقايس.

 

ورغم كل ذلك فان هولاء الشرذمة المرتده المنحرفة لم ولن يتعظوا من ان جرائمهم و زندقتهم تعطي مفعولًا معاكساً لشيعة محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام. بل ان جرائمهم ما هي الا جرعات منشطة تزيد من تمسك المؤمنون بمذهبهم و ثباتهم على وﻻيه العترة الطاهرة.

 

من جانب اخر؛ أن هذه الزيادة – و للأسف الشديد – و التي قد اثلجت قلوبنا جميعا و آغاضت الاصوات النشاز المشار اليها، لم تكون مثالية في بعض فصولها الخدمية التي تليق بضيوف ابا السجاد عليه السلام أولا وبكونهم ضيوف على الشعب العراقي ثانيا.

 

أن المنافذ الحدودية مع العراق و لا سيما مع الجارة ايران قد شهدت سيولًا بشرية عارمة لم يكن العراق على دراية بذلك و لكن هذا لا يعطي عذرا لعدم المعرفة تلك. كما و ان وضع البلد الحالي ﻻ يسمح باستقبالهم و توفير الخدمات الأساسية المناسبه لهذه الاعداد الهائلة. أن ذلك كله يرجع الى أن الادرات المحليه الحالية لا تمتلك الحد الأدنى المقبول من المؤهلات الادرية او العلمية التي تمكنها من المناورة الميدانية المناسبة مع هكذا واقع.

 

حيث كان من المفروض ان يتم الاتفاق مع الطرف الايراني وبشكل رسمي وبوقت مبكر على ضروره دخول الحافلات الايرانيه الى كربلاء المقدسة و النجف الاشرف بشكل مباشر لعدم قدرة الطرف العراقي على توفير وسائل نقل كافية لاسباب معروفة ولانشغال الاليات بنقل النازحين وتامين الجهد العسكري لتحرير ارض العراق الطاهرة من رجس هولاء الشواذ الانجاس.

 

اما دواعش الاعلام فقد انفضحوا هذه المرة في وقت مبكر جدا وقبل ان يجف حبر خبرهم اللقيط على صحيفتهم الماجنة العفنة. فقد نفت منظمة الصحة العالمية علاقتها بهكذا خبر مزيف جملة وتفصيلا، فضلا عن ذلك فان هذه المنظمة تعنى بالامراض المختلفة و الامراض الوبائية تحديدا وليس بهكذا امور، والذي ان دل على شئ فانه يدل على مقدار الحقد الاعمى الاسود الذي يعتري هولاء الدواعش والذي صقعهم هذا الزحف المليوني الهادر وافقدهم بصرهم وبصيرتهم المثقوبة والمصابة بعمى الماء الاسود اصلا. ونحن لا نستغرب ذلك بل سوف يستمر نباحهم المسعور ودس سمومهم الى يوم يبعثون ..

 

وللحديث بقية

1

التعليقات :

التعليقات مغلقة على هذه التدوينة.

شركة نفط ميسان :قرب انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر ميسان للطاقة والاستثمار بدورته السادسة
المدير العام لدائرة الفنون التشكيلية يباشر مهام عمله مديرا لمديرية التراث ومعهد الحرف من موقع ادنى
الطائرات الورقية تحلق عاليا في سماء مهرجان طيارتي احلى
كاد المعلم ان يكون..
نقابة معلمي ميسان:تؤكد بان الهيئات التعليمية والتدريسية ستلبي قرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب غدا الاحد
لاول مرة ومنذ عام ١٩٩٠الناقل الوطني الهندي يعاود رحلاته الجوية للمطارات العراقية
بنجاح اعلامي وتنظيم باهر نقابة الأكاديميين العراقيين تنجح بعقد مؤتمرها الاول
برلمان قلق وحكومة صامتة
على من يقع المحاسبة؟
ثورات تبتلع رجالها
علماء الدين من مختلف الطوائف يؤكدون من النجف الاشرف على نبذ الفرقة وتوحيد الخطاب الوطني
فؤاد سالم قنديل اخضر اضاء حياتنا بالحب
وزير الاتصالات يستقبل سفير سوريا في العراق ويؤكد على اقامة نقطة ربط مشتركة بين البلدين
حكم الردة في الاسلام وظواهر التطرف والتكفير التي تجتاحنا
بالعقل نحيا وبالمعرفة نتطور
ضوء على مجلس مكافحة الفساد
مشوار منتخب قطر حتى التتويج بلقب كاس اسيا
شرطة ذي قار تتوصل لمرتكب جريمة قتل رجل بمدينة الناصرية وتكشف ان القاتل ولده الحدث
الكمارك :اعادة ثلاث ارساليات مواد انشائية مخالفة في المنذرية
الكمارك :اعادة اصدار ارساليتي ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة
مجموعة BCIتفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العاصمة بغداد…و الشريك الرسمي لشركة سامسونك موبايل
أمطار وعواصف رعدية يومي الجمعة والسبت المقبلين
منظمة الصحة العالمية ترسل ١٣طن من الادوية المنقذة للحياة الى مستشفى الشرقاط
روسيا: الأسلحة الكيميائية المنفجرة في ريف أدلب وصلت من العراق
دولة تستورد القمامة!!
الداخلية تضبط صهريجي مشتقات نفطية معدة للتهريب في كركوك
الهجرة الدولية: نزوح أكثر من 100 ألف شخص منذ بدء عمليات الموصل
انطلاق فعاليات اسبوع العمل التطوعي
بغداد وأربيل يصغيان محاضر اتفاقات مهمة بينها النفط والمطارات
إزالة 300 تجاوز في الكرخ
(( تصريح صحفي ))
قائد شرطة ميسان يقدم شكره وتقديره لضباط ومنتسبي قيادة شرطة ميسان
البرلمان يرفع جلسته الى السبت
الباحثة الموصلية الدكتورة نجاة الجبوري : ما قدم للنازحين من مرجعية النجف والخيرين تجاوز أضعاف ما قدمته حكومات ودوّل ودور الامم المتحدة بائس
كهرباء الكرخ: حملات متواصلة لنصب المقاييس ومعالجة شكاوى المواطنين
نائبة: لاتفاوض مع المتمردين قبل إلغاء الاستفتاء وأحداث مخمور أبشع صور الغدر
الدوبرداني يهنئ اهالي نينوى والقوات الامنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل
الرافدين يوجه فروعه بتسهيل إجراءات صرف رواتب المتقاعدين
انخفاض الدولار اليوم الى 1265 ديناراً
العبادي يجتمع باللجنة المالية لمناقشة الموازنة ورواتب موظفي إقليم كوردستان
حقل البحث
اختر اللغة